welcome to al3aqrab site

AL 3AQRAB AL 3AQRAB AL 3AQRAB COOOOOOOOOL SITE
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
silent hell

avatar

عدد الرسائل : 79
العمر : 25
المزاج : coooooool
مزاج :
علم دولتك :
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   الإثنين فبراير 11, 2008 7:55 pm

iهلا يا شباب كيف حالكم ؟ ان شاء الله بخير ؟
المهم خلينا ندخل بالمهم انا جايبلكم مثل وهو مفيد جدا للشباب مو للبنات .... وانا عارف ما دام اني كتبت ممنوع دخول البنات يبقى كل البنات راح يدخلوا ... المهم مش مشكلة بس كنت بدي اعطي الشباب مثل يستفيدوا منه بحياتهم .......


((( البنت زي العلكة .... تدعس عليها تلزق فيك )))


ولا تنسوا تردوا علي بدي اسمع آرائكم .... ويا ريت ما تدخل بنت وتبهدلني أو تزعل مني .... ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 131
المزاج : GOOOOOD
تاريخ التسجيل : 01/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   الإثنين فبراير 11, 2008 11:49 pm

مشكوووووووووووووور على المثل الحلو

و صراحة إنتا نشرته بطريقة غريبة ههههههههههههه

حتى عندك على ماسنجر

و مشكوووووووووووووووور

تحياتي....................ز

_________________
From The East To The West...GTR Is The Best

لاتفكر يالحبيب...ولا تحتار...غير الجيتي لا تختار...يحرق الجار...يشعله نار...ينشر الدمار هالجيتي آر
لا تقولي سوبرا...ولا CPR...غير الجيتي لا تختار
الجيتي فهد و السوبرا فار...الجيتي ثعلب والموستنج حمار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3aqrab.hooxs.com
حورية الإمارات

avatar

عدد الرسائل : 26
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   الثلاثاء فبراير 12, 2008 12:19 am

انا ابي اعرف منو قال هالمثل الظريف ..
الحين يوم نمشي في حالنا الواحد فيكم يحب التراب لين يلقى ابتسامة منا
ولو ابتسمت ولو بالغلط.. يالله ، بيكون اسعد يوم في دنيتك

اقولك يا سايلنت هيل،، واضح انك تحلم وايد شرات فيلم سايلنت هيل لو كنت شفته
احلام في احلام

ومثل ما اقول:
يالشيخة صوبنا ولو بنظرات ارحميني من سهم عيونج
فديتها انا بنت الامارات حياتي انا ماتسوى بدونج

وسلمتوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون وساع

avatar

عدد الرسائل : 15
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   الثلاثاء فبراير 12, 2008 12:59 am

هههههههها والله من يوم عرفتج يا حورية وماحد سلم من لسانج فدييييييييتج

وواضح ان الأدمين نرجسي وماعنده حيادية بس صدقيني بخلي الكل يشترك في هالمنتدى اللي كله راب ودانس وماعرف شو
والمشكلة نفس ماقلتي الواحد فيهم يحب التراب اللي نمشي عليه

يقولج مرة واحد لأول مرة بيغازل، شاف واحدة صوب الدكان جان يقولها: صوبنا يالبياعة
رفعنا رايت التحدي ضد الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
silent hell

avatar

عدد الرسائل : 79
العمر : 25
المزاج : coooooool
مزاج :
علم دولتك :
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   الثلاثاء فبراير 12, 2008 2:07 am

المشكلة انتو يالبنات الواحد يوم يعطيكم وجه تاخذوا عليه لو انو الواحد ما يعطيكم وجه بتكونوا زي القطاوي حلوين وامورين ... هههههه .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bob_tango

avatar

عدد الرسائل : 60
العمر : 26
المزاج : عادي
مزاج :
علم دولتك :
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   الثلاثاء فبراير 12, 2008 6:19 pm

ومشكوررر سايلنت هيل على الموضوع و كلامك صحيح 100%
و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 131
المزاج : GOOOOOD
تاريخ التسجيل : 01/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   الثلاثاء فبراير 12, 2008 11:05 pm

حبتين الضرابة صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

_________________
From The East To The West...GTR Is The Best

لاتفكر يالحبيب...ولا تحتار...غير الجيتي لا تختار...يحرق الجار...يشعله نار...ينشر الدمار هالجيتي آر
لا تقولي سوبرا...ولا CPR...غير الجيتي لا تختار
الجيتي فهد و السوبرا فار...الجيتي ثعلب والموستنج حمار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3aqrab.hooxs.com
Neno

avatar

عدد الرسائل : 73
العمر : 25
المزاج : bored!!!!!!
مزاج :
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   الخميس فبراير 14, 2008 6:30 pm

طيب انا الصراحة مش عارف شو اقول ,

لو قلنا الاولاد صح بكون نرجسي و عنصري و خلافة Evil or Very Mad

و لو قلنا البنات صح بنشوف الويل من كلام الاولاد Embarassed

فا خلني بره احسن What a Face
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حورية الإمارات

avatar

عدد الرسائل : 26
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   الجمعة فبراير 15, 2008 3:41 am

ضحكتني واااااااايد
لأن لو انتا تعرف الناس كلها تضحك على موضوعك
لأن يكفي ان هالموضوع في قسم البنات اول شي وأونك عاد كاتب ممنوع دخول البنات

ثاني شي لازم انت وبوب مارلي تانقو لازم الواحد فيكم يعطي ويه للكل لأن لو ماعطيت حد ويه اكيد بتكون بدون راس ههههههههههههههههههههههههها
السموحة ولاتزعل

تحياتي للكل
حورية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
silent hell

avatar

عدد الرسائل : 79
العمر : 25
المزاج : coooooool
مزاج :
علم دولتك :
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   الجمعة فبراير 15, 2008 4:33 am

اوكي يا حورية حسابك معاي .... هاهاهاهاهاهاها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد الإمارات
نائب الرئيس
نائب الرئيس
avatar

عدد الرسائل : 70
العمر : 27
مزاج :
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   الجمعة فبراير 15, 2008 6:17 pm

مشكوووووووووووووور على الردود الحلوة بالموضوع الحلو

نفس المشاركين فيه...

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون وساع

avatar

عدد الرسائل : 15
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   السبت فبراير 16, 2008 2:59 am

فديييييييييييييييييييييييييييييييييتج حوووووووورية فدييييييييييييتج وربي فديتج
شو تميت اضحك على كلمة بدون راس
صدقتي تراج يوم قلتي لو مايعطينا ويه بيكون بدون راس

اقولج،، مب هذيل هم اللي يراكضون ورانا في مارينا مول ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد الإمارات
نائب الرئيس
نائب الرئيس
avatar

عدد الرسائل : 70
العمر : 27
مزاج :
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   السبت فبراير 16, 2008 4:25 am

صح بالمارينا؟؟؟اهاهاهاها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون كحال

avatar

عدد الرسائل : 20
العمر : 24
إحترامك لقوانين المنتدى :
علم دولتك :
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   السبت فبراير 16, 2008 4:46 am

ههههههها
الموضوع في البداية كنت ناوية اني اكتب كلام ان كل الناس ماحدا بيرضي اي ايشي
بس لما شفت حبيبتي حورية شو كتبت
عيوني عم بتدمع لهلا وانا مب قادة اوقف ضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حورية الإمارات

avatar

عدد الرسائل : 26
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   السبت فبراير 16, 2008 4:03 pm

ههههههههها عيل ادفع حسابي يوم بسير باريس غاليري وراوني يوم بيزخوك السيكيوريتي

والله بنقع عليك من الضحك وانت تقول ( دخيلكو سيبوني دخيلكو ) هني بنشوف منو العلكة اللي بتدعس عليها

ربي يحفظك تراني بس امزح لاتزعل

حكمة اليوم: ليش كل الرياييل في تيتانيك ماغرقوا ؟
لأن كل واحد فيهم ويهه لوح مايستحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تيمون

avatar

عدد الرسائل : 18
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   السبت فبراير 16, 2008 5:11 pm

يقول المثل التيموني والبومبي :
حكمة اسمها هكونا ماتاتا
البنات والشباب زي الشوكولاتا
هم الشبس والشباب بطاطا
احنا الذكاء وهم العباطة
هم الاساس واحنا وساطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
silent hell

avatar

عدد الرسائل : 79
العمر : 25
المزاج : coooooool
مزاج :
علم دولتك :
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )   الأحد فبراير 17, 2008 1:11 am

فناااااااااااااااان يا هكونا ماتاتا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موضوع خاص بالأولاد ( ممنوع دخول البنات )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
welcome to al3aqrab site :: عالم البنات (الجنس الناعم) :: الجهة المعاكسة (ضد بعض)-
انتقل الى: